منتديات سنجل الباسلة
اهلا بك عزيزي الزائر , يجب عليك التسجيـل لتتمكن من المشاركة معنا وتتمتع بجميع المزايا للتفاعل مع أسرة سنجل في جمع التراث الفلسطيني وتراث العرب وحكاياتهم الشعبية هذه الرسالة لن تظهر بعد أن تسجل او تقوم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل مسبقا!


منتدى تراثي فلسطيني
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم رواد  منتديات سنجل الباسلة نتمنى لكم أسعد الاوقات

شاطر | 
 

 352- بطيخه عَ الخوصه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح صلاح شبانة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2459
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر : 64
الموقع : الأردن

مُساهمةموضوع: 352- بطيخه عَ الخوصه   الأحد مايو 29, 2011 11:43 pm

352- بطيخه عَ الخوصه
صارت الحياه رحله خاليه من المسرّه ، يا كشيل اللي حظها مقفي بالمرّه
حطت عينها عَ الفارس إبن الأصل والجاه ، طلِع لا خيّال فرس ولا راكب قُرّه
لا بنت في دار أبوها ظلت ولا بعرسها اتهنت ، عَ رأي المثل (القعده مُرّه والجيزه عِرّه)
في جوز جوز بسوى ذهب ومال ، وفي راسه بعبه ما بسوى بعره
راحت الحزينه تفرح لِقِت المحل مليان ، وصارت لا هي جوّه ولا هي بَرّه
(جوزك بعليك وجوزك بوطيك وعلى المزبله برميك) ، وانتِ وبطيختك معاه يا غبره
وينته الجيزه بدها تبطل تصير بطيخ ، وعَ الخوصه تشتري بطيختك حمرا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://turathmo5ayam.yoo7.com
 
352- بطيخه عَ الخوصه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنجل الباسلة :: 
شعبيات الداعي بالخير
 :: شعبيات الداعي بالخير
-
انتقل الى: